القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ياسين تيفي برو Yacine Tv Pro النسخة الجديدة لكاس العالم 2022

يمكن تحميل أحدث نسخة من Yacine TV من الموقع الرسمي. تم تصميم البرنامج لبث البث التلفزيوني المباشر من جميع أنحاء العالم. يمكن أيضًا تسجيل البرامج ومشاهدتها لاحقًا. البرنامج متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.



تحميل برنامج ياسين تيفي Yacine tv pro

ياسين هو برنامج تلفزيوني فرنسي تم إنشاؤه عام 2006. ويستهدف البرنامج الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عامًا ويتم بثه على قناة Canal +. إنه يتعامل مع مجموعة متنوعة من الموضوعات الرائة التي يمكنك من خلالها مشاهدة المبارياتوهي نسخة رائعة مميزة . تم الإشادة بالعرض لتصويره الواقعي لحياة المراهقين وفاز بالعديد من الجوائز ويمكنك التحميل.


أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports

محتوى تطبيق yacine TV تطبيق Yacine TV عبارة عن خدمة بث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام من جميع أنحاء العالم. إنه متاح باللغتين الإنجليزية والفرنسية مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. بعد الإصدار التجريبي المجاني ، هناك ثلاثة خيارات اشتراك مختلفة: أساسي مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، و Premium مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، و Ultimate مقابل 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. تتضمن الحزمة الأساسية الوصول إلى أكثر من 30 قناة مباشرة ومكتبة للمحتوى عند الطلب. تتضمن خطة Premium جميع ميزات الخطة الأساسية ، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من 50 قناة مباشرة ومكتبة أكبر عند الطلب. تتضمن حزمة Ultimate جميع ميزات الحزمة المميزة ، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من 100 قناة مباشرة ومكتبة أكبر عند الطلب.

تحميل أفضل تطبيق قنوات بث مباشر 2022

هذا من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية التي تعرض أحدث المباريات ، يمكنك مشاهدة القنوات العربية والعالمية "المشفرة والمفتوحة" دون انقطاع ولا يمكنك مشاهدة جميع القنوات الرياضية التي تعرض أحدث المباريات. يمكنك تحميل Yacine TV Premium ، أفضل نسخة خالية من الإعلانات من المقال السابق ، لأن Yacine TV تعتمد على خوادم IPTV للبث المباشر ، وهي قوية ومتوفرة لمدة 24 ساعة دون انقطاع.