القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كاس العالم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كاس العالم والقنوات الناقلة لها


يرغب عشاق كرة القدم في معرفة موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022. وتأهلت الأرجنتين على حساب كرواتيا وتأهلت فرنسا على حساب المنتخب المغربي. في هذا الإصدار من كأس العالم.

يعمل ليونيل ميسي ورفاقه بجد لتحقيق حلم لم يكن في الأرجنتين منذ 36 عامًا ، إليكم التشكيلات ، بالإضافة إلى ترددات القنوات التي تبث نهائي مونديال قطر 2022 ضد الأرجنتين وفرنسا.

مواعيد المباريات النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا

وفيما يتعلق بجدول مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي مونديال قطر 2022 ، في يوم الأحد التالي الموافق 18 ديسمبر ، ستلعب الأرجنتين مع فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 على ملعب لوسيل. يبحث عنه البطل للمرة الثانية على التوالي ، وميسي الذي يريد أن يصنع تاريخًا كرويًا في المونديال قبل اعتزاله كرة القدم.

تشكيل الأرجنتين ضد فرنسا


من المتوقع أن يضم منتخب الأرجنتين لمواجهة فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022

حارس مرمى: إميليانو مارتينيز.
الدفاع: كريستيان روميرو،ناهويل مولينا ، نيكولاس أوتاميندي -، نيكولاس تاغليافيكو.

خط الوسط: دي ماريا - رودريجو دي بول - إنزو فرنانديز - مكاليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان الفاريز.

التشكيل الفرنسي ضد الأرجنتين

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

حارس المرمى: لوريس.

الخط الدفاعي: ثيو هيرنانديز - رافائيل فاران - أوباميانكو - كوندي.

خط الوسط: رابيو - جريزمان - تشواميني.

الدفاع: كيليان مبابي ،جيرو ،عثمان ديمبيلي.


القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم 2022 ضد الأرجنتين وفرنسا

ستتوفر القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 وقناة beIN Sport Max المشفرة وقناة Extra Cup المشفرة للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمشاهدة مباراة مونديال قطر 2022. حصريا على


كما أعلنت  قنوات بين سبورت الرياضية مؤخرًا عن إدراج 22 مباراة من مباريات مونديال قطر 2022 في قناتها المفتوحة. لذا لمشاهدة مباراة 2022 بين الأرجنتين وفرنسا نقدم لكم تردد قنوات بن سبورتس المفتوحة وقنوات الكأس المفتوحة. نهائي مونديال قطر مع إعلان بن سبورتس عن الدور نصف النهائي والنهائي وبالمثل ، سيتم بث مباراتي المركزين الثالث والرابع على قناة مجانية ، مما يتطلب ضبط أجهزة الاستقبال وتسجيل الترددات عبر جهاز التحكم عن بعد للقمر الصناعي نايل سات في الجدول التالي.


موعد المباراة القادمة بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 والقناة التي ستنقلها

من ناحية أخرى ، نحن نتحدث عن خصمنا فرنسا. وهو اللقاء الذي وحد الفريقين الفرنسيين اللذين استطاعا الوصول إلى الدور النهائي من المونديال بفوزه على المنتخب المغربي في نصف النهاية. في ميدان الملعب المحلي.


تقام المباراة النهائية لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين يوم 18 ديسمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.