القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا اليوم كأس العالم 2022

 

مباراة المغرب ضد فرنسا بث مباشر اليوم كأس العالم 2022

شاهد مونديال قطر 2022 مباشرة بين المغرب وفرنسا

وفي المباراة الأخيرة تغلب المنتخب المغربي على البرتغالي كريستيانو رونالدو وحقق أول إنجاز عربي على المستوى العربي. سيتمكن ملايين المشاهدين من مشاهدة المباراة بين المغرب وفرنسا عبر تقنية البث المباشر عبر الإنترنت ، حيث سيتم بث مباراة كأس العالم على قناتين قطريتين هما بي إن سبورت وقناة الكاس. أنا أبحث عن رابط البث


مشاهدة مباراة المغرب و فرنسا

يمكن لعشاق المنتخب المغربي مشاهدة المباراة القوية ضد المنتخب الفرنسي من خلال الرابط المباشر الذي نقدمه لكم. منذ انطلاق مونديال قطر في 20 نوفمبر 2022 ، شاركت أربعة منتخبات عربية (السعودية وتونس والمغرب وقطر) ، لكن المنتخب المغربي نجح في تحقيق مفاجأة المونديال في حقل أرز.


في غضون ذلك ، خرجت تونس وقطر والسعودية من دور المجموعات.

استطاع المغرب التأهل كقائد لمجموعة قوية تضم (بلجيكا وكرواتيا والمغرب وكندا).

ثم حققوا مفاجأة بإقصائهم على بلجيكا ، ثاني أكبر فريق في العالم ، في الأدوار التمهيدية.

كما نجح المنتخب المغربي في إقصاء إسبانيا في الجولة 19 بضربة من الزناد.

شاهد الان البث المباشر بدون تقطيع

من هنا

التشكيلة المتوقعة لفريق المغرب

يتطلع وليد لقاراجي ، مدرب المنتخب المغربي ، للمشاركة في المباراة ضد فرنسا ، لكن بوجود أفضل وأقوى فريق لديه ، فإنه قادر على حسم مباراة قوية لصالح فريقه.


يعج المنتخب الفرنسي ببعض من أفضل النجوم في العالم بقيادة (كليان مبابي ، عثمان ديمبيلي وجريزمان).


فيما يلي التشكيلة المتوقعة للبث المباشر بين المغرب وفرنسا:

حارس المرمى: ياسين بونو


خط دفاعي: رومان غانم سايز - جواد اليميك - أشرف حكيمي - ناصر مزراوي.


خط الوسط: سفيان عمرابط - سليم عمرة - عزالدين اوناهي - سفيان بوفال


حكيم زياش - يهاجم يوسف النصيري.


تواريخ مباراة المغرب وفرنسا لنصف نهائي كأس العالم 2022

وسيستضيف ملعب البيت المباريات المقبلة بين المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال 2022 الذي تستضيفه قطر.

تقام المباراة يوم الأربعاء 14 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وبين هذه السطور ، يستعرض موقع الفجر الرياضي التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي لمواجهة فرنسا في نصف نهائي مونديال 2022 ، وكذلك القنوات الناقلة.


القناة التي تبث مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا

وستنقل مباريات كأس العالم 2022 حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports الرياضية ، على أن تُذاع مباراة المغرب وفرنسا على شاشاتها.


ويعتبر المنتخب المغربي أول منتخب عربي إفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال بفوزه على البرتغال بهدف في ربع النهائي دون رد فعل.


حكم مباراة المغرب وفرنسا في مونديال 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، المنتمي لكأس العالم 2022 ، عن تعيين الحكم المكسيكي سيزار راموس حكما لمباراة نصف نهائي المونديال بين المغرب وفرنسا على ملعب البيت يوم الأربعاء بعد غد.


خصص الفيفا مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 للمكسيك سيزار راموس مع مواطنه ألبرتو مورين والمساعد الأول ميغيل لونا هيرنانديز والمساعد الثاني وخيسوس فالينزويلا من فنزويلا. الرسمية. حكم.


عين الفيفا الكندي درو فيشر (بمساعدة من كولومبيا نيكولاس جالو) لتكنولوجيا الفيديو في المباراة بين المغرب وفرنسا ، وتقنية حكم الفيديو المساعد لتكنولوجيا التسلل ، والبرازيلي نيزو باك ، والدعم الأمريكي أرماندو فياريال ، ومواطنه كوري باركو عين فرناندو جويريرو من المكسيك.