القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة لها






مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم بث مباشر مباراة الأرجنتين الآن .. في ليلة كرة القدم القادمة على ملعب لوسيل ، ستبدأ مباراة نصف نهائي كأس العالم الأولى بين الأرجنتين وكرواتيا أمام أعين جمهور كبير ، الليلة 12-13-2022 ، بمعرفته بالمباراة الأولى من النهائي ، يتطلع الأسطورة ليونيل ميسي للوصول إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه إذا تغلب على العقبة الكرواتية وانتقم من خسارته في الصدارة بفارق ثلاث نقاط في النسخة الأولى من دور المجموعات. يتطلع المنتخب الوطني إلى الظهور للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية بعد فوزه بنجاح على البرازيل المرشحة للمركز الأول. مباراة ربع النهائي تعيش في الأرجنتين الآن

مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا 

بث مباشر على تويتر الأرجنتين ، تأهل فريق تانجو في هذه الجولة ، تصدرت السعودية المجموعة بفوزين وخسارة واحدة ، والتقت أستراليا في دور الـ16 ، وتغلبت على أستراليا 2-1 ، قبل الإطاحة بالمنتخب الهولندي بعد مباراة ماراثونية ، في تانجو يفوز بركلات الترجيح. أما منافسه الكرواتي وعلى رأسه الأسطورة لوكا مودريتش ، فقد تمكن من الوصول إلى نصف النهائي رغم فوزه على كندا بأربع نقاط فقط حيث خرج بركلات الترجيح في دور الـ 16. أمام البرازيل في ربع النهائي .. المباراة الآن حية.

القناة الناقالة لمباراة الارجنيتن وكرواتيا


مباراة الارجنتين بث مباشر اون لاين ، بي ان سبورت تعلن عن بث المواجهة المرتقبة على القناة المجانية على القناة المفتوحة بتعليق من حفيظ الدراجي وتعليق من التونسي رؤوف خليف على bein sport max hd 2 شاهد المقابلة الساعة 12:00 ، 10:00 مساء الرياض فيما يلي مواعيد البث حسب توقيت الدول العربية:




21:00 مساءاً بتوقيت مصر .
22:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
22:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
22:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
22:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
22:00 مساءاً بتوقيت العراق .
21:00 مساءاً بتوقيت السودان .
22:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
19:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
19:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
23:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
23:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
22:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
22:00 مساءاً بتوقيت قطر.

موعد مباراة الارجنيتن وكرواتيا

دعونا نصور مباراة الأرجنتين دون انقطاع. شهدت المونديال في قطر العديد من المفاجآت الصادمة ، كان أبرزها على الأرجح وصول المغرب إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ أي فريق عربي أو أفريقي ، حيث نجح منتخب أسود الأطلس في قيادة فريق صعب بما في ذلك كرواتيا. وبلجيكا. الفريق ، بالإضافة إلى إقصاء المنتخبين الإسباني والبرتغالي في ربع النهائي وربع النهائي ، لم تقتصر مفاجآت تلك النسخة على مغامرات المغرب ، بل شهدت أيضًا عبور المنتخب الكرواتي الذي لم يذكر اسمه بنجاح. في تلك المرحلة ، بإخراج البرازيل من ربع النهائي ، بشر رفاق لوكا مودريتش بإنجاز تاريخي جديد ، حيث تقدموا إلى النهائي للمرة الأولى. إذا تغلبوا على فريق Tango الليلة ، فسيكونون في المركز الأول مع أقل من 5 مباريات للعب. مشاهدة مباريات الأرجنتين مباشرة.

تشكلية الارجنتين 


حراسة المرمى: مارتينيز.
الدفاع: تاجاليافيكو – أوتاميندي – روميرو – مولينا.
الوسط: ماك أليستر – فيرنانديز – دي باول.
الهجوم: ألفاريز – ميسي – دي ماريا.
ويفتقد منتخب الارجنتين خلال مباراة اليوم لخدمات الثنائي ماركوس أكونيا – جونزالو مونيل.، أما منتخب كروايتا سيعتمد على ثلاثي الوسط المتميز بقيادة لوكا مودريتش أمام التانجو، وإليكم التشكيل المتوقع:-

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
الدفاع: يورانوفيتش – لوفرين – جفارديول – سوزا.
الوسط: مودريتش – كوفاسيتش – بروزوفيتش.
الهجوم: بازاليتش- بتكوفيتش – بيريسيتش.

مواجهة ميسي ومودريتش اليوم في نصف نهائي المونديال، ستكون خاصة للغاية، حيث كانت أول مباراة جمعت بين الثنائي في عام 2006 وحينها كان  لوكا مودريتش بعمر ال 20 عاماً، وليونيل ميسي بعمر ال 18 عاماً، وانتهت المواجهة بفوز الكروات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.